دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-29

أوف صفوة" .. !!

الراي نيوز - تخطى بنك صفوة حدود الإبهار، وذلك بعد استخدامه أحدث التقنيات والحلول التمويلية على مستوى العالم وللمرة الأولى في المنطقة، والتي ستقدم للعملاء فرصة العمر بتحديد قيمة الفائدة على التمويل السكني، وحمايتهم من ويلات إرتفاع سعر الفائدة العالمي المتكرر.

حساب "أوفسيت" خدمة يقدمها بنك صفوة لعملائه وهي بالفعل خدمة قبل أن تكون استثماراً فهذه الخدمة يمكنها الوصول بك إلى توفير 100% من نسبة أرباح تمويلك السكني.

ويأتي ذلك من خلال ادخار أموالك في حساب "أوفست”، والذي يتيح لك استرجاع نسبة من الأرباح المحتسبة على تمويلك السكني، فكلما زاد رصيدك الادخاري زادت نسبة الاسترجاع، ووفقاً لمعايير محددة من قبل البنك.

هذه الخدمة تخطت إصدار البطاقات والأوراق وسهلت على العملاء عملية الحصول على القرض السكني باستخدام جهاز الهاتف المحمول من خلال تطبيق صفوة الذكي، وكل ما عليك هو تفعيل الحساب وقراءة الشروط لربط تمويلك السكني بحساب أوفسيت والاستفادة من استعادة مبلغ من الفائدة.

"أوفسيت" من صفوة سيفتح افاق واسعة وغير محدودة للبنك والعملاء على حد سواء، فوصولك لمرحلة يمكنك من خلالها تحديد قيمة الفائدة على تمويلك السكني، يمكنها الحفاظ على كثير الثوابت التي تهدف للحماية المالية.

وبلا شك فإن هذه الخدمة الحديثة نالت إعجاب واستحسان الخبراء الاقتصاديين الذين تابعوا باهتمام ما يقوم به بنك صفوة بإيجاد حلول تمويلية لعملائه باستراتيجيات وطرق مستحدثة وتستخدم للمرة الأولى.

باختصار صفوة يواصل الإبهار..!!

 


عدد المشاهدات : ( 1144 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .